Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

Widget Atas Posting

ذبيح الله مجاهد Twitter

وقال ذبيح الله مجاهد المتحدث باسم طالبان لشبكة سي إن إن cnn سياستنا قائمة على التوصل إلى حل سلمي في أفغانستان مشيرا إلى أن سيطرة الحركة على بعض المديريات تمت بعد أن انضمت قوات الأمن فيها إلى صفوفنا. ذبیح الله مجاهد.


رفض تويتر إلغاء حسابه من هو ذبيح الله مجاهد متحدث طالبان ووزير الإعلام الأفغاني الجديد

Die neuesten Tweets von Zabehulah_M33.

ذبيح الله مجاهد twitter. Also spelled Zabihullah or Dhabih Allah is the name or alias of one of two official spokesmen for the Taliban the other being Qari Yousef AhmadiMujahid comments mainly on the Talibans activities in eastern northern and central Afghanistan while Ahmadi focuses on the western and southern regions. جورج رايت بي بي سي نيوزقبل 32 دقيقةصدر الصورة Reutersالتعليق على الصورة أجاب ذبيح الله مجاهد على أسئلة الصحفيين لأول مرة وجها لوجهفي أول مؤتمر صحفي. د قاری سعيد خوستي او جنرال مبين خان له ذبيح الله مجاهد سره خوندوره مرکه azaan tv.

عفو عام في أفغانستان والسماح للنساء بالتعليم. Share on Facebook Share on Twitter. قال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد إن.

About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. ذبيح الله مجاهد هو الناطق الرسمي باسم حركة طالبان الأفغانية. ذبيح الله مجاهد.

من هو ذبيح الله مجاهد ويكيبيديا وتمكن هذا الرجل من الانضمام إلى حركة طالبان المعروفة في هذه الفترة والتي تمكنت مرة أخرى من تحقيق هدفها في السيطرة على العاصمة الأفغانية كابول. تم تعيينه في يناير 2007ويتواصل بشكل منتظم مع الصحفيين الأفغان عبر المكالمات الهاتفية والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني وتويتر وإعلانات منشورة على. Azanmedaiazan_medaimubeen_khangeneral_mubeen_khanmubeenجنرال_مبین_لایفونهgenralmubeenazanmedaiqarisaeed_____IMPORTANT NOTEAll the I.

Die neuesten Tweets von thabih30. د تېرې شپې د الله اکبر د چيغې په تړاو د ذبيح الله مجاهد ټویټ ته د وحيد عمر ځوابد دې ویډیو په اړه در مورد این. تفاهم و مباحثه آقای انجنير محمد امين کريم با ذبيح الله مجاهد در مورد بحران و وضعيت کنونی کشور.

ديانة ذبيح الله مجاهد. كشف ذبيح الله مجاهد المتحدث باسم حركة طالبان الافغانيه أن الحركة تريد إقامة علاقات جيدة مع تركيا. أكد المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد أمس الخميس أن الحركة لن تسمح بالتواجد العسكري لتركيا في أفغانستان وأنها تطالب أنقرة بحل القضايا وسحب قواتها العاملة ضمن حلف الناتو.


Jq Wdupjllqpum


Zafar Khan On Twitter Be Aware From Fake Of The ذبيح الله مجاهد


Roazz6yy Nnmam


Atgytjzo8 Ocom


Twitter Will Allow Taliban Account As Long As They Don T Glorify Violence Unilad


ذبيح الله مجاهد بالعربي Zabehulah M34 Twitter


Vi9 0c38rd9bpm


D8pcgfddjusrym


Zabihullah ذبـــــیح الله م On Twitter النص الكامل لحوار موقع الإمارة الإسلامية مع الشيخ ذبيح الله مجاهد حفظه الله حول التطورات الأخيرة وتصريحات أحمد الريسوني رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين Https T Co Tu0np6bbmc


P4mcaouc9kulsm


Roazz6yy Nnmam


ذبيح الله مجاهد Thabih30 Twitter


شركات اتصالات تعلن موقفها من حسابات طالبان ومفاجأة من تويتر 18 أغسطس 2021


1 R8ng Cw7ue6m


94nymxqs Ubj M


ذبيح الله مجاهد Muh Aboomar Twitter


Hdkpwckla8mdum


U5nezlqeosomqm


Hsopdiq7rhbmfm

Post a Comment for "ذبيح الله مجاهد Twitter"